الأربعاء، 7 مايو، 2008

تابعوني اليوم في برنامج حالة حوار

كنت ألمحت لكم بأن المعسكر الأخير الذي حضرته في مدينة العريش بسيناء الأسبوع الماضي قد شمل العديد من اللقاءات والإحتفالات ومن ضمنها كان لقاء في حلقة برنامج حالة حوار الذييقدمه دكتور / عمرو عبدالسميع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري يوم الأربعاء من كل أسبوع واليوم ستذاع الحلقة التي شاركت فيها مع غيري من الزملاء الكرام من طلبة وطالبات الجامعات والمعاهد العليا المصرية ، وكان ضيوف اللقاء السيد جمال مبارك أمين التنظيم وأمين مساعد الحزب الوطني الديمقراطي ودكتور محمود محي الدين وزير الإستثمار واللواء إبراهيم الهواري أستاذ الإستراتيجية والعلوم العسكرية ، وأود أن أقول لكم تابعوني جيدًا فقد كان لي مشاركة طيبة في البرنامج وستجدوني جالس على المنصة أنا وحوالي 12 زميل وزميلة مع مقدم اللقاء دكتور عمرو عبدالسميع وضيوف اللقاء، هذا وستذاع الحلقة اليوم الساعة العاشرة بتوقيت مصر على القناة الأولى المصرية .

وهذه صورة للقاء مع وزير التعليم العالي دكتور/ هاني هلال ، وتجدوني جالسًا على المنصة بجوار الوزيرعلى يمينه، وكنت أنا والزميلة وفاء والتي كانت جالسة بجوار الوزير مباشرة على يساره - أقول كنت أنا وهي ندير اللقاء بالكامل .
أما تلك الصورة فهي لأعز أصدقاء عرفتهم في معسكرات وزارة التعليم العالي وهم من اليمين هشام القسطاوي وهو طالب هندسة بأكاديمية أخبار اليوم ومذيع ناشىء ومنشد ديني صوته عذب للغاية والكثيرغير هذا ، ثم عبدالرحمن فتحي وهو طالب بكلية الهندسة بأكاديمية طيبة وفي الفرقة الرابعة - عبدالرحمن هذا إنسان رائع جدًا، إنسان مثقف، طموح، ذكي ورياضي يلعب كرة يد وتجديف في فريق المقالون العرب، والإثنان من حفظة القرآن الكريم .... وبصدق: لن أوفيهما حقهما من الكلام .. قمة الرجولة والشهامة والنخوة ... أنا أحبهم في الله فعلًا .. ثم أنا .

هناك 5 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمان الرحيم. هذا دائما ماننتظرة منك ان تكون سفيرا لمحافظتك وتشرفنا جميعا عندما تكون في المقدمة بجوار معالى وزيرالتعليم والي الامام دائما ياصقر

    ردحذف
  2. اكيد هتكون مسجل الفترة الخاصة بيك وتجبة الي المفكرة حتي نشاهدها اكيديااحمد انا ماعنديش تلفيزيون عربي وإن شاء الله تعالى. تكون موفق

    ردحذف
  3. خالد أشكرك على مرورك وكلماتك الطيبة
    ونحن نجتهد ياخلود وفضل الله دائماً معنا .. الحمد لله .. تعلمنا من أساتذة وأخوة كبار ومازلنا نتعلم ونحاول أن نُعلم من القليل الذى نملكه

    على كل حال لقد أذيع اللقاء وكان جيد الحقيقة وقام زملاء لى بتسجيله إلى أن يصلنى أمامى عدة أيام .. ولكن بصفة عامة بإمكانة أن تراه غداً على شبكة الإنترنت من خلال إذاعته على القناة الفضائية وتستطيع أن تشاهدها من خلال موقع الهيئة العامة للإستعلامات

    ردحذف
  4. بسم الله الرحمان الرحيم. إن شاء الله تعالى. من اليوم الي اسبوع تقريبا للاسف مش هقدر امر علي امفكرة نظرا لقيامي برحلة الي اسكتلندا وإن شاء الله تعالى. عند العودة اجداشياء جميلة وجديدة

    ردحذف
  5. خلود
    تروح وترجع بالسلامة ياباشا وماشى ياسيدى اسكتلندا اسكتلندا ...يلى شكلك مزقطط ...ربنا يقويك وأنا منتظر ترجع بالسلامةوتشوف الجديد دائماً

    ردحذف

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.