الاثنين، 8 سبتمبر، 2008

انظر فقد ترى أنك مخطىء ؟

وصلتني تلك الرسالة على بريدي من أحد الأصدقاء فأردت أن أشارككم فيها

إن كنت تعتقد أنك غير سعيد .. انظر !


إن كنت تعتقد أن عملك شاق .. انظر !


إن كنت تعتقد أن راتبك لا يكفيك .. انظر!

إن كنت تعتقد أنك لا تملك أصدقاء
فانظر إن كان لديك صديق واحد مخلص !


أنت تعتقد أن الدراسة عبء .. انظر !


إذا شعرت بالإنهزام بالإستسلام .. انظر!


إن كنت تعتقد أنك تعاني في هذه الحياة وتشعر بالمعاناة بحق فانظر ..!


إن كنت تشتكي من حال المواصلات في بلدك .. انظر !


إن كنت تعتقد أن مجتمعك غير عادل انظر ...!



الحمد لله على كل حال ,,

ولا يكفي الحمد بالأقوال بل الحمد بالأفعال

وأرسلها لغيرك لتحصل على الأجر

ربما برسالتك تغير النظرة السلبية إلى الإيجابية


وتذكروا وصية النبي صلى الله عليه وسلم


أنظروا إلى من هو دونكم

ولا تنظروا إلى من هو فوقكم

فإنه أجدر إلا تزدروا نعمة الله عليكم ، ، ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.