الأربعاء، 14 يناير، 2009

حصاد الأيام الماضية

بفضل من الله انتهيت يوم الإثنين من امتحانات دبلوم دراسات عليا في مجال الإعلام بجامعة حلوان والإمتحانات بدأت من يوم 4 يناير وانتهت يوم 12 يناير في 6 مواد وانتهوا جميعاً على خير ويتبقى لي في الدبلومة 3 مواد فقط حيث أن اجتياز الدبلومة يشترط النجاح فى 9 مواد وقد سجلت 3 مواد في التيرم الثاني كي أنتهي وربما لو أراد الله ألا أوفق في النجاح بمادة من مواد التيرم الأول أن تنزل لي في التيرم الثاني وأمتحنها مع الثلاثة الآخرين ... المهم كنت طوال تلك الفترة مُقيم بالقاهرة وهذا سر تغيبي عن التدوين .

أخيراً ولله الحمد اشترتيت جهاز حاسب آلى جديد بالأمس من شركة كمبيو سمارت بمول سوق العصر بعين شمس وأبلغكم أني توجهت لعائلة amd أخيراً وأعتقد أنه كان خيار موفق والحمد لله .

لا أعرف ماذا تريد قطر ؟ تريد أن تهوى المنطقة في خلاف وفرقة أكثرمن هذا ؟! أم ماذا تريد ؟ عجباً لهذه الدولة العربية التي كنا نحسبها من المخلصين لقضايا العروبة ( والله أعلم على كل حال ) ....

خسارة الزمالك من نادى الأهلي في مبارة القمة الأخيرة يوم الأحد الماضي أحزنني للغاية على الرغم من كوني لست بزملكاوياً ولا أهلاوياً فقد كنت أتمنى انتصار الزمالك حتى يفيق من كبوته الطويلة ويعود كقلعة رياضية مصرية خلاقة تدعم التنافس الشريف بين الأندية المصرية .

في الأيام الماضية اتصل بي زميل وهو أحد القيادات الشابة في الحزب الوطني بكفرالشيخ ( أنا أيضاً من كوادرالحزب الوطني ) لكي يسألني عما إذا كان متاح لي أن أصاحب الوفد الذي سيذهب لإيصال تبرعات كفرالشيخ لأهالينا في غزة والتي أشرف الحزب الوطني على تجميعها ولكن للأسف كنت في إمتحانات .. كنت أتمنى لو أتيحت لي الفرصة ، عامة أعتقد أنه قد تتوفر فرصة أخرى في الأيام القادمة وسأسعى للذهاب وقتها مع الوفد حتى أشارك ولو باليسير .. قد يتساءل البعض عن سر حرصي على الذهاب وهو باختصار أود أن أستغل الفرصة لكي أرى الحقائق بنفسى بعينى لأنقلها لكم بدون تزييف ... هكذا كما أرى .

الفترة القادمة يا رفاق ستشمل مرحلة جادة في العمل إن شاء الله .. فإحدى الزميلات أنهت كتابها عن برنامج جمب وهو ثاني أجزاء المشروع الضخم الذي أشترك فيه مع رفاق الخير في مجتمع لينوكس العربي كما أن أحد الزملاء قارب على الإنتهاء من كثير من الأعمال المكلف بها وهذا شيء مُبشر للغاية ... عامة أبشروا : خلال هذا الشهر ستجدوا مجموعة كتب عربية جديدة على شاكلة كتابي ( التحديد في جمب ) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.